جاري تحميل ... Helm Snen - حلم سنين

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الكلابقائمة 25

25 سلالات الكلاب الأكثر شعبية في العالم


الناس يحبون الكلاب. ولماذا لا يفعلون ذلك؟ تقدم الكلاب قائمة طويلة من الفوائد التي تشمل الصحة والحماية والرفقة بالطبع. ببساطة ، الكلاب رائعة والناس على الإنترنت يعرفون ذلك. ومع ذلك ، يبدو أن بعض الكلاب محبوبة أكثر من غيرها ... أو على الأقل تم البحث عنها أكثر على محرك بحث Google. هل تريد تخمين الكلاب الأكثر بحثًا وشعبية على Google؟ حسنًا ، خمّن بعيدًا ولكنك لست مضطرًا لذلك ، فلدينا هنا . تم ترتيبها وفقًا لذلك ، إليك أكثر 25 سلالة من الكلاب الأكثر شعبية في العالم.


25
بوسطن تيرير (Boston terrier)


كلب بوسطن ، الملقب بـ "الرجل الأمريكي" ، هو كلب ذكي للغاية ويمكن تدريبه بسهولة. عادة ما يزن 10 - 25 رطلاً (4.5 - 11 كجم) ويقف 15 - 17 بوصة (38-43 سم) عند شعيرات ، يعتبر كلب بوسطن كلبًا ودودًا ولكنه في بعض الأحيان عنيد.


24
مالطي (Maltese)


مع اسمها وأصلها المستمدة من مالطا ، وهي دولة جزرية صغيرة في البحر الأبيض المتوسط ، المالطية هي سلالة كلاب من مجموعة الألعاب (مجموعة من أصغر الكلاب في العالم). يتميز المالطي بطبقة طويلة وحريرية ، وعادة ما تكون بيضاء ، وهو رفيق حيوي وممتع للغاية.


23
دوبرمان بنشر (Doberman pinscher)


سميت على اسم K. F. L. Dobermann ، وهو جامع ضرائب ألماني أراد كلبًا قويًا ومخيفًا يحميه عند جمع الضرائب ، Doberman pinscher هو كلب متوسط الحجم  ، اعتاد دوبيرمانس أن يكون كلابًا مرعبة وعدوانية ، ولكن الآن ، من المعروف أنهم يمتلكون مزاجًا جيدًا ، ولاءًا شديدًا ، وذكاءًا عاليًا ، وقدرة كبيرة على التدريب.


22
الكولي (Collie)


نشأ الكولي في اسكتلندا وشمال إنجلترا ، وهو كلب متوسط الحجم ونشط جدًا. يتم الاحتفاظ بهم كلاب الرعي والكلاب العاملة وكذلك الحيوانات الأليفة والكلاب الرياضية. يمكن أن تكون معاطفهم قصيرة أو مسطحة أو طويلة ، وتتنوع إلى حد كبير في اللون ولكن ما تشترك فيه كل كلاب الكولي هو القدرة على التحمل والرشاقة وقابلية التدريب.


21
جريت دان (Great Dane)


جريت دان هو سلالة كلاب ألمانية تتميز بحجمها الضخم. غالبًا ما يصل ارتفاعها إلى أكثر من 30 بوصة (76 سم) وكان هناك العديد من كلاب الجريت دان الذين حملوا الرقم القياسي لكونهم أطول كلب حي في العالم. على الرغم من حجمها المخيف ، إلا أنها عادة ما تكون ودية للغاية تجاه الكلاب الأخرى والبشر المألوفين.


20
روت ويلر (Rottweiler)


سلالة أخرى من الكلاب لها أصلها في ألمانيا ، روت ويلر هو كلب كبير وقوي تم استخدامه في السابق لسحب عربات محملة. في هذه الأيام ، بفضل طبيعتها الجيدة ، وذكائها العالي وحرصها على العمل ، غالبًا ما يتم استخدام روت ويلر كإنقاذ أو مرشد أو كلب شرطة.


19
الراعي الاسترالي (Australian shepherd)


يُعرف الراعي الأسترالي ، المعروف باسم Aussie ، بأنه كلب ذكي متوسط الحجم ولدت في الأصل للرعي. على الرغم من اسمها ، لم يتم تطوير السلالة في أستراليا ولكن في المزارع في غرب الولايات المتحدة. اليوم ، يتم استخدام كلاب الراعي الاسترالي  في الإنقاذ والكشف والتوجيه والعلاج.


18
بيمبروك ويلش كورجي (Pembroke Welsh Corgi)


مفضل من قبل الملوك البريطانيين لأكثر من سبعين عامًا ، بيمبروك ويلش كورجي هو واحد من أصغر كلاب الرعي. من المعروف أن الملكة إليزابيث الثانية كان لديها أكثر من 30 من هذه الكلاب خلال فترة حكمها. مع متوسط العمر المتوقع من 12-15 سنة ، يحب كلاب كورجي أن يكون جزءًا من عائلة وهو حريص دائمًا على التعلم والتدريب.


17
كلب بومرينيان (Pomeranian)


المعروف باسم بوم أو بوم بوم ، كلب بومرينيان هو سلالة الكلاب الصغيرة من نوع سبيتز. يزن كلب صغير طويل الشعر ما يصل إلى 3.5 كجم فقط (7.7 رطل) ويقف بارتفاع 13-28 سم (5-11 بوصة) عند الكاهل ، وهو كلب آخر يتمتع بشعبية خاصة بين الملوك البريطانيين.


16
شيتزو (Shih Tzu)


كلب لعبة آخر ، شيتزو هو سلالة كلاب صغيرة تتميز بشعر حريري طويل ، كمامة قصيرة وعينان داكنتان كبيرتان. يتم مناقشة أصله ولكن يعتقد بشكل عام أن شيتزو نشأ في التبت وتم تطويره أكثر في الصين.


15
البولدوج الفرنسي (French bulldog)


يطلق على كلب الخنازير في المملكة المتحدة ، البولدوج الفرنسي هو كلب صغير مرح وعاطفي. على الرغم من أن البولدوج الفرنسي هو سلالة صغيرة وقصيرة (يقف حوالي 12 بوصة أو 30 سم فقط عند الشوارب) ، إلا أنه يتميز بمظهر كلب عضلي ثقيل.


14
ماستيف انجليزي (English mastiff)


يقف كلب ماستيف الإنجليزي حتى 30 بوصة (76 سم) عند الكتف ويزن حتى 250 رطلاً (113 كجم) ، وهو واحد من أكبر وأثقل الكلاب في العالم. ولكن على الرغم من أبعادها الهائلة ، فإن ماستيف مشهورة بطبيعتها اللطيفة والمحبة. والود. حارس الأسرة المخلص ورفيق مرح ، يعيش الدرواس الإنجليزي عادة 7-11 سنة.


13
بيجل (Beagle)


عضو في مجموعة كلب الصيد ، الكلب هو كلب صغير إلى متوسط الحجم تم تطويره في المملكة المتحدة. مع متوسط عمر يصل إلى 15 عامًا ، فإن البيجل حيوانات أليفة تحظى بشعبية كبيرة نظرًا لحجمها المعتدل ومزاجها المعتدل وذكائها العالي وصحتها الجيدة.


12
بودل (Poodle)


إن كلب البودل الذي نشأ في ألمانيا وتطوّر أكثر في فرنسا ، هو لعبة لكلب متوسط الحجم يتميز بطبقة طويلة وكثيفة ومجعدة بألوان مختلفة. تُعرف بودل باسم سلالة ذكية وحيوية واجتماعية تتطلب أنشطة جسدية وفكرية.


11
جولدن ريتريفر (Golden retriever)


تم تسميته على أساس قدرته الممتازة على استرداد الطيور والألعاب ، جولدن ريتريفر هو سلالة كبيرة من الكلاب نشأت في اسكتلندا. يشتهر هذا الكلب المغطى بالماء لفترة طويلة بذكائه العالي ، مما يجعله كلبًا مثاليًا للعديد من الأدوار مثل التوجيه والصيد والكشف والبحث والبحث والإنقاذ وما إلى ذلك.


10
بوكسر (Boxer)


يمكن التعرف على كلب بوكسربسهولة من خلال رأسه الكبير الواسع النموذجي وكمامة مربعة قصيرة ، وهو كلب متوسط الحجم نشأ في ألمانيا. على الرغم من مظهره المرعب وفكه الكبير والقوي للغاية ، فإن بوكسر هو كلب عائلي مثالي ، مخلص تمامًا وحامي لسيده وأفراد العائلة الآخرين ، وخاصة الأطفال.


9
كلب داشهند (Dachshund)


تتميز الكلاب الألمانية بقدميها القصير بشكل غير عادي وجسمها الطويل ، وهي كلب صغير تم تربيته في الأصل لرائحة ومطاردة وطرد الغرير والثعالب وغيرها من الحيوانات التي تعيش في الجحور. الكلاب الألمانية نشطة ومرحة للغاية ، ولكنها في بعض الأحيان عنيدة جدًا ، مما قد يجعلها صعبة التدريب.


8
يوركشاير تيرير (Yorkshire terrier)


يورك يورك ، المعروف باسم يوركشاير ، هو كلب لعبة (يزن بحد أقصى 7 أرطال أو 3.2 كجم) ولدت أصلاً للقبض على الفئران. على الرغم من الحجم المصغر ، إلا أن يوركشاير هو كلب نشط للغاية ، ومثير للدهشة ، فضولي ، ومحبي الانتباه.


7
شيواوا (Chihuahua)


أصغر سلالة الكلاب في العالم المعترف بها من قبل بعض أندية تربية الكلاب ، تشيهواهوا هو كلب لعبة سميت باسم ولاية تشيهواهوا المكسيكية من حيث نشأت. يمكن أن تختلف الشيواوا في الأحجام وأشكال الرأس والألوان وأطوال المعطف ولكن لا يجب أن يزيد وزنها عن 6 أرطال (2.7 كجم).


6
البج (Pug)


البج ، الذي جاء إلى أوروبا من الصين في القرن السادس عشر ، هو سلالة صغيرة من الكلاب ذات جسم فوضوي ولكن عضلي ووجه أسود قصير التجعد. تشتهر كلاب البج بطبيعتها الكسولة نوعًا ما والقيلولة المتكررة ، وعادة ما تكون البج سهلة المنال ، ومناسبة للأطفال.


5
هاسكي سيبيري (Siberian husky)


يمكن التعرف عليه من خلال معطفه المزدوج الكثيف ، والأذنين المثلثة المنتصبين ، والعلامات المميزة ، هاسكي سيبيريا هو كلب متوسط الحجم جاء أسلافه من منطقة القطب الشمالي السيبيري شديدة البرودة. قادرة على تحمل درجات حرارة منخفضة −60 درجة مئوية (−76 درجة فهرنهايت) ، هاسكي كلب نشط للغاية ونشط ومرن.


4
الراعي الألماني (German shepherd)


على الرغم من كونه أحد أكثر الكلاب شعبية في العالم وثاني أكثر الكلاب شعبية في الولايات المتحدة ، فإن الراعي الألماني هو سلالة جديدة نسبيًا يعود أصلها إلى عام 1899. تم تربيتها في الأصل لرعي الأغنام ، يتم استخدام الراعي الألماني الآن في أنواع كثيرة من العمل ، بما في ذلك المساعدة والبحث والإنقاذ وأدوار الشرطة والعسكرية ؛ وحتى التمثيل.


3
لابرادور (Labrador)


يُعرف عادةً باسم Labrador أو Lab ، حيث يعد كلب لابرادور كلبًا كبيرًا وممتعًا نشأ في كندا حيث كان أكثر السلالات شيوعًا منذ عقود. تشتهر هذه الكلاب بطبيعتها الذكية والودية ، غالبًا ما يتم تدريبها لمساعدة المكفوفين والتوحديين ككلاب علاجية وللاكتشاف.


2
بيتبول (Pit bull)


بيتبول هو الاسم الشائع للكلاب مثل Staffordshire Bull Terrier و American Staffordshire Terrier و American Pit Bull Terrier و American Bulldog و Bull Terrier. تم تربيتها في الأصل معظم هذه السلالات للقتال ولكن بما أن هذه الممارسة الوحشية قد تم حظرها في العديد من البلدان ، يتم الاحتفاظ بكلاب البيتبول كحيوانات أليفة. تُضيف كلاب البيتبول إضافة عائلية رائعة لأنها معروفة بولائها وذكائها وقدرتها على الحماية.


1
بولدوج (Bulldog)


سلالة أخرى من أصل إنجليزي ، البولدوج هو كلب ثقيل متوسط الحجم ذو وجه متجعد وأنف مدفوع مميز. تم تربية البولدج في الأصل من أجل اغواء الثور (ومن هنا جاء الاسم) ، لكن المربين الحديثين تمكنوا من إزالة العدوان من هذه الكلاب ، مما يجعلهم حيوانات أليفة ودية ومناسبة بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال صغار.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *